محليات

خاميس في كل الصور .. هل تعمد لاعبو ريال مدريد الاحتفال بهذه الطريقة ؟

قام عدد من لاعبي ريال مدريد بوضع صورهم على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي محتفلين بفوزهم على بايرن ميونخ، ولكن وفي مفارقة غريبة، كانت كل الصور تظهر الكولومبي خاميس رودريغيز معهم.

ونشر كل من الاسبان لوكاس فاسكيز وداني كارفخال والشاب اسينسيو ونجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش صورهم بعد المباراة تضمهم مع الكولومبي.

وكان كابتن منتخب كولومبيا خاميس رودريغيز، انتقل بنظام الإعارة من العملاق المدريدي إلى العملاق البافاري، بعد أن فقد المدرب الفرنسي للميرنغي ثقته به.

وأخذ على الكولومبي، صاحب الرقم 10 سابقاً في ريال مدريد، أنه وبعد تسجيل فريقه الجديد هدفاً في مرمى فريقه السابق بعد تمريرة منه، قام بالمبالغة بالاحتفال، علماً أن الكولومبي ظهر بين الشوطين وقبل المباراة وهو يكلم لاعبي فريقه السابق بشكل ودي جداً.

وكان ريال مدريد فاز 2-1 على بايرن ميونخ في ذهاب الدوري نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في مباراة احتضنها معلب البافاري “اليانز ارينا”، وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

يشار إلى أن كلفة إعارة رودريغيز إلى بايرن ميونيخ بلغت 6,5 مليون يورو عن كل موسم من موسمي إعارة خاميس، وينص العقد أيضاً على دفع ريال مدريد راتب اللاعب مقابل دفع بايرن ميونخ للضرائب المترتبة على الراتب، وبحسب القانون الألماني يدفع الناديين تقريباً ذات القيمة ما بين الراتب والضريبة.

ويملك بايرن أفضلية إتمام انتقال الكولومبي بشكل نهائي إليه، بدفعه مبلغ 42 مليون يورو لريال مدريد قبل صيف 2019، ما يعني أن البافاري لن يحتاج لمناقشة قضية الانتقال مع الميرينغي بل كل ما يحتاجه هو تحويل الأموال فقط لإتمام الانتقال.

الشيء الوحيد الذي يمكن للريال أن يغيّره هو رغبة اللاعب فبشكل طبيعي يحتاج تحويل الاتفاق لانتقال إلى موافقة اللاعب على بنود العقد الذي سيعرضه بايرن عليه وبالتالي ستكون فرصة الريال الوحيدة هي إقناع خاميس بعدم التوقيع لبايرن، وهذا لا يبدو أنه سيحصل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى