محليات

65 مليون ليرة لتأهيل مبنى بريد سلمية في حماة

رصدت المؤسسة العامة للبريد اعتماد مالي لمشروع تأهيل مبنى بريد سلمية في محافظة حماة بمبلغ 65 مليون ليرة، من اعتمادات خطة المؤسسة لعام 2018

وباشر القسم الهندسي والفني المختص في المؤسسة بإعداد دراسة وجدول بالأعمال المطلوبة في المشروع من أجل تأهيله ووضعه بالخدمة الفعلية.

و قال مدير فرع المؤسسة العامة للبريد في حماة محمد سعيد إن “البناء المخصص لمبنى البريد في سلمية تمت المباشرة ببنائه منذ عام 2009، وتوقف العمل نتيجة الأزمة التي تمر بها البلاد”.

وأوضح سعيد لتلفزيون الخبر أن “البناء مؤلّف من قبو وطابقين، بينما البناء الحالي المستخدم لمكتب البريد ضيق وذو مدخل طويل وغير مخدّم بشكل جيد”.

وبيّن سعيد أنه “وبسبب الحاجة الماسة لاستكمال البناء، تم رفع مذكرة الوزير وحصلنا على الموافقة اللازمة لإتمام إنجاز المشروع”.

و أشار مدير فرع المؤسسة العامة للبريد في حماة إلى أنه “تم تقدير الكلفة التقديرية للمشروع بحوالي 65 مليون ليرة، وسيتم إتمام المشروع بالتراضي على حساب المتعهد السابق”.

و لفت مدير فرع المؤسسة العامة للبريد إلى أن “بريد سلمية سيقدم خدمات توزيع الرسائل واستلامها، والحوالات البريدية، ودفع رواتب المتقاعدين، وتقديم وثيقة غير موظف، وبيع الطوابع البريدية إضافة الى العديد من الخدمات الأخرى”.

محمد الأسعد – تلفزيون الخبر – حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى