محليات

تربية حلب تعلن موعد المقابلات الشفهية للناجحين بمسابقة المدرسين من الفئة الأولى

أعلنت مديرية التربية في حلب عن موعد إجراء المقابلات الشفهية لجميع الناجحين في الامتحان التحريري لمسابقة المدرسين من الفئة الأولى لصالح مديرية التربية بمحافظة حلب.

وأوضح إعلان المديرية، الذي وصل لتلفزيون الخبر نسخة منه، أن “المقابلات الشفهية ستتم في صالة الأسد الرياضية بحي الجميلية بدلاً من معهد الاقتصاد المنزلي”.

وبين الإعلان أن “موعد المقابلات هو يوم الإثنين 6 – 11 – 2017 لاختصاصات اللغة العربية واللغة الفرنسية، في تمام الساعة الثامنة صباحاً، ويوم الثلاثاء 7 – 11 – 2017 لاختصاصات اللغة الإنكليزية والتجارة والاقتصاد”.

وأضاف الإعلان أن “يوم الأربعاء 8 – 11 – 2017 هو موعد المقابلات لاختصاصات الإرشاد النفسي والتاريخ وعلم الأحياء والفلسفة والرياضيات، بالإضافة للجغرافيا والفيزياء، والتوقيت هو أيضاً الساعة الثامنة صباحاً”.

وأردف الإعلان أن “باقي الاختصاصات والمتخلفين، فموعد المقابلات الشفهية لهم هو يوم الخميس 9 – 11 – 2017، الساعة الثامنة صباحاً”.

وبالنسبة للناجحين في المسابقة بالامتحان التحريري من ذوي الشهداء والعجز التام، تجري المقابلات في صالة الأسد الرياضية يوم الإثنين 6 – 11 – 2017 لكافة الإختصاصات، ويوم الخميس 9 – 11 – 2017 للمتخلفين من كافة الإختصاصات.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى