محليات

مجلس محافظة الحسكة يوافق على عدة مشاريع خدمية

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة الحسكة خلال اجتماع عقد برئاسة محافظ الحسكة اللواء جايز الموسى على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في عدد من البلديات والقرى بقيمة تجاوزت ثمانية ملايين ل .س.

وتمت الموافقة على الإعلان عن مشروع شبكة مجاري فرعية لحي الوفاء المرحلة الثالثة، وربطه مع المصب الرئيسي لقرية دمخية كبيرة بمبلغ ثلاثة ملايين و776 ألف ل .س من الموازنة المستقلة لعام 2017.

كما وافق المكتب على مشروع مجلس بلدية دمخية كبيرة المتضمن الإعلان عن مشروع من الموازنة الاستثمارية لعام 2017، بتعبيد بقايا مقالع لقرى قطنا – تجمع البعث – طريق مقبرة السريان بقيمة مالية مليون 195 ألف ل.س.

كما تمت الموافقة على مشروع تعبيد بقايا مقالع مع حجر مكسر لقرى الروفا والوطوطية، بمبلغ مليون و150 ألف ل س، والموافقة على إعلان لمجلس بلدية أبو ذويل عن مشروع تعبيد بقايا مقالع للطريق الواصل من الطريق العام الحسكة – القامشلي القديم إلى خربة السدة بمبلغ 780 ألف ل س.

ووافق المكتب على كتاب مجلس بلدية عين التينة المتضمن طلب الموافقة على استكمال تنفيذ مشروع بناء فرن نصف آلي، وكتاب مجلس بلدية حامو المتضمن طلب الموافقة على الإعلان عن مشروع خط مجرور رئيسي موازي للبلدية مرحلة أولى بين قريتي حامو والقصير بمبلغ مليوني ل.س.

كما وافق المكتب التنفيذي لمحافظة الحسكة على كتاب مجلس بلدية عين التينة المتضمن طلب الموافقة على استقالة رئيس المجلس فايز رزج حميد من رئاسة مجلس بلدية عين التينة وتكليف السيد أحمد جاسم البنية برئاسة المجلس.

يذكر أن المكتب التنفيذي لمجلس محافظة الحسكة، واستجابة لما نشره تلفزيون الخبر، وافق خلال الشهر الماضي و لحل مشكلة الصرف الصحي على مشروع تنفيذ شبكة مجاري صرف صحي رئيسية لمصب لبلدة خربة عمو بمرحلة أولى بكلفة ثلاثة ملايين و734 ألف ل س.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى