محليات

اختتام مباريات الدوري السادس لفروسية قفز الحواجز

اختتمت مباريات الدوري السادس لفروسية قفز الحواجز التي نظمها الاتحاد العربي السوري للفروسية بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية في الديماس الذي استضاف البطولة على أرضه في الملعب الأولمبي.

وشارك في المرحلة السادسة للدوري معظم الأندية السورية (الجيش – الشرطة – دمشق – تيم سبيرت – جمناي).

وكانت مباريات الدوري السادس عبارة عن شوطين متتالين، وحصل على المركز الأول في فئة Big Tour بارتفاع 140 سم الفارس عمر حمشو من نادي “تيم سبيرت” على صهوة الجواد (Baloussino) بزمن (28.61) وبدون خطاء.

وحل في المركز الثاني الفارس محمد جوبراني من “تيم سبيرت” أيضاً على صهوة الجواد (Quicky Des TSP) بزمن 28.77 وبدون أخطاء.

وتوج في المركز الثالث الفارس مؤيد الجاموس من نادي “جمناي” على صهوة الجواد (Sirio) بزمن 33.18 وبدون أخطاء .

وفي فئة Medium Tour التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى 130 سم، حل في المركز الأول الفارس محمد جوبراني من “تيم سبيرت” على صهوة الجواد (Utopie Du Lesme) بزمن 21.97 وبدون أخطاء.

وحصل على المركز الثاني الفارس سعيد زنداقي من “تيم سبيرت” على صهوة الجواد ( Checkers TSP ) بزمن 23.56 وبدون أخطاء.

وجاء في المركز الثالث الفارس مؤمن زنداقي من “تيم سبيرت” على صهوة الجواد Rocky Du Temple، بخطأ زمن في الشوط الأول.

وعن فئة Small Tour التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى 120 سم، حصل على المركز الأول الفارسة شام الأسد من “تيم سبيرت” على صهوة الجواد ( Tea Time 33) بزمن 22.16 وبدون أخطاء.

وحل في المركز الثاني الفارسة آية حمشو من “تيم سبيرت” على صهوة الجواد (Zobra) بزمن 22.81 وبدون أخطاء، وفي المركز الثالث الفارس فادي علوش من نادي “جمناي” على صهوة الجواد Bonita بزمن 23.98 وبدون أخطاء .

أما المركز الرابع كان للفارس وليد جمعة من “تيم سبيرت” على صهوة الجواد (Taxi Bond) بزمن 24.59 وبدون أخطاء.

وتوج في فئة Ama Tour التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى 100 سم بالمركز الأول الفارس محمد الخطيب من نادي الجيش على صهوة الجواد (Escavaro) بزمن 28.86 وأربعة أخطاء في الشوط الثاني .

وحل بالمركز الثاني الفارس وليد جمعة من “تيم سبيرت” على صهوة الجواد (Tornado S) بزمن 31.74 وثمانية أخطاء في الشوط الثاني، وفي المركز الثالث الفارس سعيد زنداقي من “تيم سبيرت” على صهوة الجواد ( Miss Calfados ) وخطأي زمن في الشوط الأول.

وبالانتقال لفئة Mini Tour التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى 100 سم، حل في المركز الأول الفارسة آية حمشو من “تيم سبيرت” على صهوة الجواد (Nido) بزمن 21.41 وبدون أخطاء، أما المركز الثاني كان للفارسة شروق المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد (Santa) وأربعة أخطاء في الشوط الأول.

وجاء في المركز الثالث الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد ( Logan ) وأربعة أخطاء في الشوط الأول.

وأخيراً في فئة Children التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى 80 سم، جاء في المركز الأول الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد (Abbylane) بزمن 21.63، بدون أخطاء .

وتوج في المركز الثاني الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد ( Gloria ) بزمن 22.41 وبدون أخطاء.

وحل في المركز الثالث الفارس وسيم زنداقي من “تيم سبيرت” على صهوة الجواد (Nef De La Mare TSP) بزمن 22.53 وبدون أخطاء .

يذكر أن الفرسان أصحاب المراكز الأولى الذين تم تتويجهم هم أبطال الدوري السادس، أما أبطال الدوري كاملاً سيتم تتويجهم بعد انتهاء مراحله العشرة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى