ميداني

بعد فشل الهجوم في ريف حماه الشمالي .. “جبهة النصرة” تنتقم من المدنيين

استهدفت التنظيمات التابعة لـ “جبهة النصرة” المتواجدة في ريف حماه الشمالي وريف إدلب الجنوبي مدينة سحلب والسقيلبية وبلدة شطحة بعدد كبير من الصواريخ، وذلك كرد نتيجة فشل معركتهم الأخيرة في المنطقة.

وأفاد مراسل تلفزيون الخبر في حماة أن “تنظيم “جبهة النصرة” استهدف مدينة السقيلبية بأكثر من أربعين صاروخاً يوم الأربعاء وبعدد آخر من الصواريخ يوم الخميس، فيما تم استهداف مدينة سلحب بأربعة صواريخ عصر الأربعاء، وصاروخ ليلاً، كما تم استهداف شطحة بحوالي عشرة صواريخ صباح الخميس”.

وأضاف المراسل أن “القذائف المتساقطة أدت إلى استشهاد امرأتين وطفلة في سلحب واستشهاد سيدة في السقيلبية، إضافة إلى إصابة عدد آخر من المدنيين وأضرار مادية كبيرة”.

يذكر أن عناصر الجيش العربي السوري والقوى الرديفة تمكنوا من صد الهجوم الواسع الذي شنته “جبهة النصرة” والتنظيمات الموالية لها في ريف حماة الشمالي، والذي أسموه “يا عباد الله اثبتوا”.

وقتل في الهجوم العشرات من المسلحين، إضافة لتدمير عدد من الدبابات والعربات والآليات، كما تم ليل الأربعاء استعادة نقاط الشعتة والتل الأسود والنقرة البيضاء والقاهرة والتي سيطر عليها التنظيم لفترة قصيرة.

محمد الأسعد – تلفزيون الخبر – حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى