محليات

4 باصات نقل داخلي فقط لا غير لتخديم كراج الراموسة

أعلنت الشركة العامة للنقل الداخلي بحلب أنه تم تخصيص 4 باصات نقل الداخلي من أجل تخديم كراج الراموسة الذي عاد للعمل منذ أيام.

ورأى مدير الشركة العامة للنقل الداخلي المهندس حسين سليمان، خلال حديثه لتلفزيون الخبر أنه “العدد الحالي للباصات وتواتر الخط يعتبر جيد، وفي حال عدم كفاية العدد مع الأيام سنعمل على زيادته”.

وبين سليمان أن “عمل هذه الباصات يبدأ من الساعة الخامسة والنصف صباحا ولغاية التاسعة مساء، ومع ذلك فإن أكثر أوقات عمل الخط هي في ساعات الصباح ونهاية العصر، وذلك تماشياً مع انطلاق ووصول البولمانات من وإلى حلب”.

وكرر سليمان، ما نشره تلفزيون الخبر سابقاً عنه أن “عدد الباصات في مدينة حلب غير كافي، وتم طلب زيادة العدد من قبل الوزارة، إلا أن لا تغيرات حصلت حتى الآن”.

ولفت سليمان إلى أن “عدد الباصات العاملة في حلب حالياً هو حوالي 140 باص، وتحتاج على الأقل 100 باص آخر من أجل تغطية الأحياء الواقعة في المناطق الشرقية من المدينة”.

يذكر أن الخط المخصص بالباصات الأربعة تنطلق من أمام شركة النقل الداخلي بحي الجميلية باتجاه شارع فيصل فنقابة المهندسين فدوار البولمان فدوار الجامعة، ومن ثم باتجاه دوار الصخرة ودوار الشرطة ودوار الباسل، فاوتستراد الحمدانية وصولاً لكراج الراموسة، وبتعرفة 50 ليرة سورية.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى