رياضة

نهاية الجولة الثانية والعشرون .. الجيش أكثر المستفيدين والوحدة وتشرين أول اهتمامات الجماهير

استكملت يوم الأحد مباريات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الممتاز لكرة القدم، وتفرد الجيش بالصدارة، بعد تعادل كل الفرق المنافسة له، فيما حظيت مباراة الوحدة وتشرين باهتمام الجميع، نظرا للحضور الجماهيري الكبير الذي رافقها.

وشهد ملعب الفيحاء في دمشق حضورا جماهيريا كبيرا، للقاء الوحدة وتشرين، واعتبرت هذه المباراة من أكثر اللقاءات تكافئا، جماهيريا ونتيجة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبالرغم من الطقس “الحراقي”، إلا أن جماهير البحارة ساندت ناديها من اللاذقية إلى دمشق، وكذلك جماهير البرتقالي، وشهدت شوارع العاصمة حملات إعلانية مكثفة للجماهير للتواجد بالملعب ومؤازرة لاعبيهم.

وكان الحكم ألغى هدفا صحيحا لتشرين، هذا عادة ما يحصل، ولكن الغريب هو اتفاق الوحداويين مع التشرينيين على صحة الهدف، وأنهم ظلموا باعتراف أهل الأرض.

وفي مواجهة الاتحاد والشرطة، التي كانت خجولة جماهيريا وتهديفيا، وافتقرت إلى المتعة في معظم أوقاتها، انتهت بالتعادل السلبي.

وبرر بعض المتابعين انخفاض المستوى، بسبب حالة الطقس، التي كانت لا تطاق، ومن الطبيعي هبوط مستوى اللاعبين، فمن يستطيع أن يركض 90 دقيقة بحضور “جهنم”، وعلى ذلك انتهت مباراة المجد والجزيرة بالتعادل السلبي أيضا.

فيما تمكن المحافظة من ضرب الوثبة في حمص بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة شهدت سيطرة شبه كاملة للمحافظة على مجريات المباراة.

وأصبح ترتيب الدوري بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرون، الجيش متصدر برصيد 51 نقطة، يليه تشرين ثانيا 48 نقطة، والاتحاد ثالثا بحوزته 43 نقطة، والوحدة في المركز الرابع برصيد 40 نقطة، وحطين خامسا 34 نقطة، والشرطة في المركز السادس 30 نقطة.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى