العناوين الرئيسيةمحليات

الأرصاد: الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لزخات رعدية متفرقة فوق بعض المناطق

قالت المديرية العامة للأرصاد الجوية، في تقريرها ليوم الأحد، إن “درجات الحرارة تبقى أعلى من معدلاتها بحوالي 2-4 درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام”.

 

وأوضحت المديرية، أن “الجو ليلاً يكون معتدلاً إلى مائل للبرودة بشكلٍ عام، بارداً على المرتفعات الجبلية، مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية، مع احتمال تشكّل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية والساحلية”.

 

و “تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 2-4 درجات مئوية، الاثنين، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع فرصة لهطل زخات رعدية من المطر فوق مناطق متفرقة، سديمياً في المناطق الشرقية”، وفق تقرير الأرصاد.

 

وذكرت المديرية، أن “الجو ليلاً يستمر معتدلاً إلى مائل للبرودة بشكلٍ عام، بارداً على المرتفعات الجبلية، مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية، مع احتمال تشكّل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية والساحلية”.

 

وتابعت الأرصاد، أن “الرياح ليوم الاثنين غربية إلى جنوبية غربية، بين الخفيفة والمعتدلة، مع هبّات نشطة تتجاوز 40 كم/سا، خاصةً على المناطق الجنوبية والوسطى والمرتفعات الساحلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

 

يُشار إلى أن “درجات الحرارة تميل للانخفاض بشكلٍ طفيف، يوم الثلاثاء، مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي 1-3 درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر في أجزاء من المنطقة الوسطى والمرتفعات الجبلية”، وفق تقرير المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى