العناوين الرئيسيةميداني

شهداء وجرحى في عدوان “إسرائيلي” على دمشق

ارتقى عدد من الشهداء والجرحى في عدوان جوي شنه العدو “الإسرائيلي”، مساء الثلاثاء، استهدف أحد الأبنية السكنية والتجارية في حي المزة وسط دمشق.

 

وأفاد مصدر عسكري بحسب “سانا”، أنه “حوالي الساعة 20.15 من مساء الثلاثاء، شن العدو “الإسرائيلي” عدواناً جوياً بثلاثة صواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً أحد الأبنية السكنية والتجارية في حي المزة المكتظ بالسكان في دمشق”.

 

وتابع المصدر أن “العدوان إلى ارتقاء 7 شهداء مدنيين بينهم أطفال ونساء وإصابة 11 آخرين بجروح كحصيلة أولية، وإلحاق أضرار مادية كبيرة في الممتلكات الخاصة بالمنطقة المحيطة، وما يزال العمل مستمراً لإنقاذ آخرين من تحت الأنقاض”.

 

وشن العدو “الإسرائيلي”، مساء الأحد، عدواناً جوياً من اتجاه شمال لبنان مستهدفاً عدداً من المواقع العسكرية في المنطقة الوسطى، ما أدى إلى وقوع خسائر مادية”، وفق ما ذكره مصدر عسكري بوزارة الدفاع.

 

يذكر أن العدو “الإسرائيلي”، استهدف ثلاث سيارات، ظهر الأحد، إسعاف محملة بمواد إغاثية وطبية مقدمة من الأشقاء العراقيين لصالح الأشقاء اللبنانيين ضمن المدينة الصناعية بحسياء، وأسفر عن احتراق ثلاث سيارات بالكامل دون وقوع إصابات، وفق تأكيد مدير المدينة الصناعية المهندس عامر خليل لتلفزيون الخبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى