العناوين الرئيسيةرياضة

ريال مدريد يجدد عقد “كارفخال” بعد ساعات من إصابته الخطيرة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأحد، تجديد عقد مدافعه الدولي “داني كارفخال” حتى 30 حزيران 2026، وذلك بعد ساعات من إصابته بقطع في رباط ركبته الصليبي.

 

وجاء إعلان النادي الإسباني بعد تعرض لاعبه لإصابة خطيرة على مستوى ساقه اليمنى التي عرفت بتمزق الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي خلال مباراة فريقه الريال أمام منافسه فياريال.

 

وانضم “كارفخال” إلى ريال مدريد في عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات الأكاديمية وصولاً إلى الفريق الرديف “كاستيا” في عام 2010.

 

ويلعب “كارفخال” مع الفريق الأول منذ عام 2013، وفاز مع ريال مدريد بـ 26 لقباً في 427 مباراة ، بواقع ستة القاب في دوري أبطال أوروبا وخمسة ألقاب في كأس العالم للأندية وخمسة ألقاب في كأس السوبر الأوروبي وأربعة ألقاب في الدوري الإسباني ولقبين في كأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

 

الجدير بالذكر أن “كارفاخال” يعتبر أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بدوري أبطال أوروبا ست مرات، وكان اختير على ستاد “ويمبلي”، في 1 حزيران الماضي كأفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما توّج ريال مدريد باللقب القاري للمرة الـ15 في تاريخه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى