العناوين الرئيسيةفلسطين

قتيلة و13 جريحاً في عمليتي طعن وإطلاق نار للمقاومة ببئر السبع في فلسطين

سقطت قتيلة وجرح 13 “اسرائيلياً” خلال عملية نفذتها المقاومة الفلسطينية في المحطة المركزية بمدينة بئر السبع جنوب فلسطين المحتلة.

وقالت وسائل إعلام “إسرائيلية” إن “عمليتي إطلاق نار وطعن وقعتا قرب المحطة المركزية في بئر السبع أدت لسقوط قتيلة وهي مجندة بحرس الحدود و13 جرحى يتوزعون بين الخطيرة والمتوسطة”.

وتابعت وسائل إعلام أن “منفذ العملية من قرية حورة بالنقب ويحمل الجنسية “الإسرائيلية” قام بطعن شرطي وأخذ سلاحه ثم توجه نحو المحطة المركزية وصعد لمدرج الحافلات مرتدياً سترة واقية وطعن المارة وتم تحييده (استشهد)”.

وقامت شرطة الاحتلال بعمليات تمشيط بحثاً عن مساعدين محتملين لمنفذ العملية وطلبت من جميع المستوطنين الابتعاد عن المحطة المركزية في بئر السبع.

وفتح شابان النار في شارع القدس بمدينة يافا/”تل أبيب” في الأول من تشرين الأول الحالي، ما أدى لمقتل 8 “إسرائيليين” وجرح آخرين بينهم حالات حرجة وذلك بحسب وسائل إعلام”إسرائيلية”.

وأكملت الوسائل أن “شابين تشير التقديرات إلى أنهما فلسطينيان تسللا إلى “إسرائيل” عبر محطة القطار وطعنا جندياً واستوليا على سلاحه ونفذا الهجوم بسلاحه من مسافة صفر وتم التأكد من تحييد (استشهاد) أحدهما بينما لم يعرف مصير الآخر”.

يذكر أن الكيان ورغم كل إجرامه في غزة منذ عام حتى اليوم لم يستطع إيقاف المقاومة الفلسطينية عن متابعة نضالها سواء في القطاع أو بعمق الأرض المحتلة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى