العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على شخص أثناء محاولته التخلص من جثة ضحيته في جبلة

ألقى فرع الأمن الجنائي باللاذقية القبض على شخص أثناء محاولته التخلص من جثة فتاة قام بقتلها في منزله بجبلة بواسطة مسدس حربي بسبب خلافات شخصية، وفقاً لبيان لوزارة الداخلية عبر حسابها على “فيسبوك”.

 

وتابع البيان، أنه “وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإقدام شخص مجهول على نقل جثة من منطقة جبلة إلى مدينة اللاذقية على متن مركبة بيك أب نوع (جيمس)”.

 

وأضاف البيان، أنه “تم العثور على المركبة المذكورة في حي مشروع الزين اللاذقية، وتم اعتراض طريقها وإيقافها وإلقاء القبض على سائقها المدعو سامر”.

 

وأكمل البيان: “وبتحري المركبة عثر فيها على جثة فتاة بالعقد الثالث من العمر مصابة بطلق ناري بالرأس، وتم مصادرة مسدس حربي وقطعة حشيش مخدر، وسجائر محشوة بمادة الحشيش المخدر”.

 

وبينت الوزارة أن “الجثة عائدة للمغدورة ملك، تولد 1997وتم إجراء الكشف الطبي والقضائي عليها وبتدقيق وضع المقبوض عليه عثر بحقه على إذاعة بحث بجرم تهديد”، وفقاً للبيان.

 

وأردف البيان، أنه “اعترف بإقدامه على إطلاق النار على المغدورة بواسطة المسدس المصادر منه أثناء تواجدها في منزله بمنطقة جبلة بسبب خلافات شخصية بينهما، وقيامه بإزالة آثار الجريمة من المنزل، ومحاولة التخلص من الجثة، كما اعترف بتعاطيه مادة الحشيش المخدر”.

 

يذكر أن فرع الامن الجنائي باللاذقية ألقى القبض في وقت سابق على رجل قتل حفيده وافتعل حريقاً لإخفاء الجثة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى