العناوين الرئيسيةحوادث

كشف ملابسات جريمة قتل رجل من قبل زوجته وشخص آخر في درعا

كشف فرع الأمن الجنائي في درعا ملابسات جريمة قتل لرجل تولّد 1987م، من قبل زوجته وشخص آخر كانا يخططان لقتله منذ ثلاث سنوات، حيث عثر على جثته مصابة بطلق ناري بالرأس ومرمية بالقرب من ثانوية في بلدة خربة غزالة بدرعا، وفق ماذكرته وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي.

 

وذكرت وزارة الداخلية أنّه “بعد التحري وجمع الأدلة تبيّن تورط زوجة المغدور بالجريمة، حيث تم إلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت بالتخطيط لقتل زوجها بالاشتراك مع شخص منذ ثلاث سنوات أثناء توجه زوجها إلى عمله في بلدة ابطع على متن دراجته النارية لكن الظروف لم تسمح لهما بتنفيذ الجريمة”.

 

وأضافت وزارة الداخلية أنّ”المقبوض عليهما اعترفا بالتخطيط لقتله ضمن منزله أثناء نومه وأدخلت المقبوض عليها المذكور إلى المنزل أثناء غياب زوجها، حيث أختبئ على السطح إلى حين إعلامه من قبلها عند نومه حيث دخل المذكور إلى غرفته وأطلق النار على رأسه بواسطة مسدس حربي وسحب الجثة”.

 

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنّ “المقبوض عليه قام بنقل الجثة على متن الدراجة النارية العائدة للمغدور ورميها قرب الثانوية المذكورة، ثم عاد لمساعدة المقبوض عليها بإزالة آثار الجريمة وأخذ مبلغ مليون وخمسمائة ألف ليرة سورية وجوال المغدور”.

 

يذكر أنّ فرع الأمن الجنائي في درعا كشف ملابسات جريمة قتل خلال الشهر الفائت، لشخص في العقد الرابع من عمره على يد زوجته وعائلتها بسبب خلافات عائلية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى