العناوين الرئيسيةفلسطين

الحزب يستهدف مقر “الموساد” في قلب “تل أبيب” بصاروخ “قادر١”

أعلن حزب الله عن استهداف مقر قيادة “الموساد” في ضواحي “تل أبيب” المسؤول عن تفجيرات “البايجرز” في لبنان للمرة الأولى منذ بداية العدوان “الإسرائيلي” على لبنان

 

وقال بيان الحزب إن “المقاومة أطلقت الأربعاء، صاروخاً باليستيًاً من نوع “قادر1” مستهدفة مقر قيادة “الموساد” في ضواحي “تل أبيب” وهو المقر المسؤول عن اغتيال ‏القادة وعن تفجير “البايجرز” وأجهزة اللاسلكي”.

 

ونوهت وسائل إعلام “إسرائيلية” إلى أنه “تم إطلاق الصاروخ على المقر من لبنان في الساعة 06:29، وهو بالضبط الوقت الذي بدأ فيه هجوم 7 تشرين الأول الماضي (طوفان الأقصى)”.

 

واشارت وسائل إعلام “إسرائيلية” إلى أن “صاروخ الحزب على “تل أبيب” جاء بمثابة التحذير، (نصر الله) يصنع التاريخ بصاروخ بالستي في الوسط والنيران تصل “غوش دان” و”هاشارون” لأول مرة في الحرب”.

 

وتحدثت وسائل إعلام “إسرائيلية” أنه “في أعقاب قصف “تل أبيب” أجّل “نتنياهو” سفره إلى نيويورك للخميس، بعد أن كان من المفترض أن يغادر الليلة لإلقاء خطابه في الأمم المتحدة”.

 

يذكر أن كيان الاحتلال شنُ يومي 17 و18 أيلول الجاري، عدواناً إلكترونياً على لبنان أدى لارتقاء عشرات الشهداء وجرح الٱلاف بعد تفجير الاحتلال لأجهزة “بايجرز” وأجهزة لاسلكية يحملها عناصر الحزب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى