العناوين الرئيسيةرياضة

الاتحاد الرياضي “يوجه وينبه ويغرم” بعد الشغب الذي أحدثه جمهور نادي الوحدة في الفيحاء

وجه المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام برئاسة فراس معلا باتخاذ مجموعة الإجراءات المبدأية تجاه حالات الشغب التي ارتكبها جمهور الوحدة في بطولة السوبر الثالثة لكرة السلة المقامة حاليا في صالة الفيحاء بدمشق.

وخلال اجتماع حضره عدد من أعضاء اللجنة الأولمبية السورية ورئيس اللجنة التنفيذية بدمشق ورئيس اتحاد كرة السلة ورئيس نادي الوحدة، وجه المكتب مجلس إدارة نادي الوحدة الرياضي بالإيعاز لجميع الروابط والتجمعات في النادي لحل نفسها تحت طائلة المسؤولية القانونية.

كما وجه المكتب التنفيذي مجلس إدارة الاتحاد العربي السوري لكرة السلة بتقديم الفيديوهات والصور والأسماءالمسؤولة عن حالات الشغب (محرض ومتدخل وفاعل) للجهات المختصة.

ووجه مجلس إدارة نادي الوحدة بتقديم أسماء الأشخاص المسؤولين عن حالات الشغب.

كما نبه اللجنة المنظمة وإدارة نادي الوحدة لاتخاذ كافة الإجراءات الضرورية واللازمة لضبط الحالة التنظيمية والجماهيرية في بقية مباريات الدورة، مغرماً اللجنة المنظمة بقيمة كافة الأضرار التي لحقت بصالة الفيحاء بعد حصرها.

وشكل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام لجنة تحقيق مهمتها دراسة كل حالات الشغب التي حدثت مساء الأحد واتخاذ الإجراءات الصارمة قبل بدء الموسم القادم.

يذكر أن جمهور الوحدة قام قبل مباراة الأهلي الحلبي وبيروت اللبناني بشتم نادي الاتحاد ومدينة حلب، وأنزل علم الأهلي من سقف الصالة، واعتدى على جمهور نادي الاهلي ورمى لاعبيه بقوارير المياه، وكراسي من المدرجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى