العناوين الرئيسيةمحليات

الأرصاد: الجو غائم نهاراً وبارد ليلاً وتوقعات بزخات متفرقة

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها ليوم الاثنين، أن “يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة لهطل زخات خفيفة من المطر في المناطق الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى والجزيرة”.

 

وأضاقت المديرية” تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي/ 2-4/ درجات مئوية، واستمرار الأجواء سديمية في المناطق الشرقية.”

 

وتابعت النشرة “يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية مع فرصة لتشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكرفي المنطقة الشمالية والوسطى والقلمون وأجزاء من المنطقة الجنوبية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/سا خاصةً في المناطق الوسطى، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج”.

 

وحول طقس الثلاثاء قالت الأرصاد: “يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام, مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطر في المرتفعات الساحلية كما تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي من / 1-3/ درجات مئوية واستمرار الأجواء سديمية في المناطق الشرقية”.

 

وحذرت المديرية في نشرتها، من الفروقات الحرارية بين الليل والنهار ، ومن النشاط على سرعة الرياح وتدني مستوى الرؤية بفعل الأتربة المثارة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى