العناوين الرئيسيةمحليات

الإسكان تمنح مهلة جديدة لمخصصي ومكتتبي السكن البديل لتسديد التزاماتهم المالية

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان، الأحد، عن “منح مهلة جديدة للمخصصين في عدد من العمارات أعلى مشروع السكن البديل والمكتتبين على المشروع المتأخرين عن تسديد التزاماتهم المالية المترتبة عليهم، وذلك لمدة شهر”.

 

وقالت المؤسسة “ندعو كلاً من المخصصين في العمارات إتش بي 13، بي بي 127، بي بي 726، إيه 4 وإيه 6 أعلى مشروع السكن البديل إلى تسديد ما عليهم من التزامات مالية من دفعات التخصيص أو الأقساط الشهرية”، وفق ماذكرته وكالة “سانا”.

 

ودعت المؤسسة المكتتبين على مشروع السكن المتخلفين عن سداد أقساط شهرية أو أكثر والملغى اكتتابهم إلى سداد ما عليهم من التزامات مالية.

 

وأشارت المؤسسة إلى أنه “في حالة عدم التزام المكتتبين والمخصصين بالتسديد خلال المدة المحددة يعتبر الاكتتاب ملغىً حكماً دون الحاجة إلى إنذارهم أو إخطارهم، كما سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

 

يذكر أنّ مجلس الوزراء وافق خلال شهر آذار الفائت، على تسوية أوضاع المكتتبين والمتخصصين بمشروعي السكن الشبابي والعمالي والمتخلّفين عن سداد الأقساط المترتبة عليهم لصالح المؤسسة العامة للإسكان لمدة 8 أشهر متصلة وما فوق، على أن تتم عملية إجراء التسوية خلال 4 أشهر من تاريخ صدور القرار.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى