العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على شخص قتل حفيديه وافتعل حريقاً لإخفاء الجريمة في اللاذقية

ألقى قسم شرطة مدينة اللاذقية الشمالي القبض على شخص قتل حفيديه ضمن منزله بحي قنينص في اللاذقية إثر خلافات عائلية، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”.

 

وقالت الوزارة إن “الجد قام بافتعال حريق المنزل لإخفاء جريمته وإسعاف نفسه إلى المشفى بعد تعرضه لحروق”.

 

وبينت الوزارة أنه “تم الإبلاغ من قبل فوج إطفاء اللاذقية عن نشوب حريق في المنزل المذكور وعثر عقب الإخماد على جثتين لطفلين ( 5 سنوات – 8 سنوات) وبعد نقلهما إلى المشفى تبين أنهما تعرضا للذبح قبل اندلاع الحريق”.

 

وأوضحت الوزارة أنه “بالمتابعة وجمع الأدلة تمت معرفة مرتكب الجريمة والقبض عليه وهو جد الطفلين وبعد مواجهته بالأدلة اعترف بأنه أقدم على فعلته بسبب خلافات عائلية، وقام بذبح الطفلين بواسطة سكين وافتعال الحريق وإسعاف نفسه للمشفى”.

 

وكانت عثرت الجهات المختصة على عائلة مؤلفة من 3 أشخاص مقتولين في منزلهم بحي “الأشرفية” في حلب، في جريمة هزت المحافظة وأثارت موجة من الحزن في المدينة.

 

وقال رئيس الطب الشرعي في حلب، الدكتور عبد الرحمن شحادة، لتلفزيون الخبر، في وقتٍ سابق، إن “الأفراد الثلاثة وجدوا مقتولين داخل منزلهم بعد تعرّضهم للطعن بوساطة سكين”.

 

وبيّن الدكتور “شحادة” أن “سبب الوفاة هو النزف الدموي الناتج عن عدة طعنات في منطقة الصدر والرقبة، في حين باشرت الجهات المختصة التحقيق في ملابسات الحادثة”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى