العناوين الرئيسيةثقافة وفن

“فرح بسيسو” و “أمل بوشوشة” تعودان إلى الدراما السورية بعد غياب سنوات

يشهد التحضير لموسم دراما رمضان 2025، عودة لبعض الممثلين العرب للعمل في الدراما السورية والتصوير داخل البلاد بعد غياب لسنوات، كالممثلة الأردنية الفسلطينية “فرح بسيسو”، والممثلة الجزائرية “أمل بوشوشة”، والتي كانت انطلاقتهما من سوريا.

 

وأعلنت شركة “غولدن لاين” للإنتاج الفني عن انضمام “بوشوشة” لمسلسل “السبع”، إلى جانب كل من الفنانين “باسم ياخور” و “أمل عرفة” بعد غياب أكثر من سنتين عن آخر عمل قدمته، وهو “على صفيح ساخن”.

 

وسبق أن أعلن صُنّاع مسلسل “البطل” عن انضمام الممثلة “فرح بسيسو” له، إلى جانب كل من الممثلين “بسام كوسا” و “محمود نصر”، ليشكّل هذا العمل عودة لـ”بسيسو” بعد غياب أكثر من 10 سنوات عن آخر عمل لها في دمشق.

 

واشتهرت الدراما السورية في عصرها الذهبي بمشاركة الكثير من النجوم العرب، مثل المغربي “محمد مفتاح”، والأردنية “جولييت عواد” والمصري “أسامة عباس” والعديد من الممثلين اللبنانيين مثل “كارمن لبس”، “بيير داغر”، “ماغي بو غصن”، “أحمد الزين” وغيرهم الكثير.

 

ويُعرف بعض الممثلين بأنهم سوريين بسبب انتشارهم في الدراما السورية، رغم أن أصولهم وجنسياتهم عربية مثل الممثلة الأردنية “صفاء سلطان”، والجزائرية الفلسطينية “نسرين طافش”، والسوداني “ياسر عبد اللطيف”.

 

الجدير بالذكر أن مسلسل “البطل” من تأليف “رامي كوسا” وإخراج “الليث حجو” وإنتاج شركة “بينتاليتس”، ومسلسل “السبع” فكرة “بشار مارديني” ومعالجة “سيف رضا حامد” وإخراج فادي سليم، وسيعرض العملان في موسم دراما رمضان 2025، وفقاً لمواقع صحفية متخصصة بالشأن الفنّي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى