العناوين الرئيسيةحوادث

الداخلية: العثور على عائلة مقتولة داخل منزلها في حلب

عثرت الجهات المختصة على عائلة مؤلفة من 3 أشخاص مقتولين في منزلهم بحي “الأشرفية” في حلب، بحسب ما ذكرته وزارة الداخلية، في بيان، عبر حساباتها الرسمية، السبت.

 

وأفادت الوزارة، بأنه “عند الساعة الحادية والعشرين من تاريخ 20.9.2024 أُبلغ قسم شرطة الأشرفية بحلب من المدعوة (جودي) بأنها ذهبت لمنزل والدتها بناءً على موعد مسبق بينهما وبعد قرع باب المنزل والاتصال عدة مرات مع والدتها وإخوتها لم يجب أحد”.

 

وأضافت الداخلية، أن “الدوريات توجهت من القسم المذكور وقامت بفتح باب المنزل بحضور مختار وأعضاء لجنة الحي وبدخولهم إلى المكان شوهد ثلاث جثث وهم امرأة تدعى (جمانة) تولد 1972 وابنها (غيث) تولد 2005 وابنتها (غزل) تولد 2004 مقتولين في غرف نومهم بعد تعرضهم لطعنات ذبحية في العنق والرقبة بوساطة آلة حادة”.

 

وذكرت الداخلية، أن “قائد شرطة محافظة حلب حضر إلى المكان ودوريات من فرع الأمن الجنائي وقسم الأدلة الجنائية وهيئة الكشف الطبي والقضائي لإجراء الكشف اللازم ومباشرة التحقيقات”، مشيرةً إلى أن “التحقيقات لاتزال مستمرة حتى كشف الجناة وإلقاء القبض عليهم”.

 

وهزّت الجريمة التي أدّت إلى مقتل لاعب منتخب سوريا الشاب لكرة السلة، غيث الشامي، وعائلته، بعد منتصف ليل الخميس، في حي الأشرفية بمدينة حلب، المحافظة، وأثارت موجة من الحزن في المدينة، وفي الوسط الرياضي السوري، نظراً لما يتمتع به اللاعب الشاب من مهارة استثنائية، وأخلاق عالية.

وقال رئيس الطب الشرعي في حلب، الدكتور عبد الرحمن شحادة، لتلفزيون الخبر، في وقتٍ سابق، إن “الأفراد الثلاثة وجدوا مقتولين داخل منزلهم بعد تعرّضهم للطعن بوساطة سكين”.

 

وبيّن الدكتور “شحادة” أن “سبب الوفاة هو النزف الدموي الناتج عن عدة طعنات في منطقة الصدر والرقبة، في حين باشرت الجهات المختصة التحقيق في ملابسات الحادثة”.

 

يُذكر أن الشاب كان يعيش مع عائلته المكوّنة من أمه وأخته، إذ انفصل والداه قبل نحو 10 سنوات، وفق مصدر مقرب من العائلة، وانتقل للعيش في حي “الأشرفية” قبل ثلاث سنوات فقط.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى