العناوين الرئيسيةحوادث

ابنة وصديقها يقتلان والدتها طعناً بالسكين في مبنى فرع نقابة المحامين بريف دمشق

أقدمت ابنة على قتل والدتها بالتعاون مع صديقها، وذلك طعناً بالسكين في مكان عملها بمبنى فرع نقابة المحامين بريف دمشق، بحسب ما نشرته وزارة الداخلية عبر حساباتها الرسمية، الثلاثاء.

 

وألقى فرع الأمن الجنائي بدمشق القبض على قاتلَي العاملة المُستخدمة في مبنى فرع نقابة محامين ريف دمشق خلال عدة ساعات، وفق ما أعلنته الوزارة في بيان لها.

 

وكشفت الوزارة، أنه “بالبحث والتحري وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي بدمشق من تحديد هوية الفاعلَين وهما ابنتها المدعوة (تسنيم، أ) وصديق ابنتها المدعو (حمزة، ب)، إذ تم إلقاء القبض عليهما خلال عدة ساعات في محلتي التل وجرمانا بريف دمشق”.

 

وأضافت الداخلية، أنه “بالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على قتل المغدورة طعناً بوساطة سكين بسبب خلافات شخصية بينهما وقيامهما برمي أداة الجريمة في مجرى أحد الأنهار والتواري عن الأنظار”.

 

وأوضحت الوزارة، أنه “ورد إخبار إلى فرع الأمن الجنائي حول العثور على جثة لإمرأة في العقد الرابع مقتولة ضمن بناء فرع نقابة محامين ريف دمشق بمحلة عين كرش”.

 

وتابعت الداخلية، أن “دوريات من الفرع المذكور وقسم شرطة المرجة والأدلة الجنائية توجهت وشوهدت جثة تعود للمدعوة (سلوى، أ) 1983 والعاملة بصفة مستخدمة ضمن المبنى، وتبيّن تعرّضها لعدة طعنات بأداة حادة في مختلف أنحاء الجسم”.

 

وذكرت الوزارة، أنه “تم نقل الجثة إلى مستشفى دمشق وبالكشف الطبي والقضائي تبيّن أن سبب الوفاة هو الصدمة النزفية التالية لطعنات متعددة في الجسم بأداة حادة”.

 

يُشار إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة مع الفاعلَين وسيتم تقديمهما للقضاء المختص، بحسب بيان الوزارة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى