العناوين الرئيسيةحوادث

الأمن الجنائي يحتجز 25 دراجة نارية بسبب القيادة الرعناء في ريف دمشق 

احتجز فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق 25 دراجة نارية، كما ألقى القبض على 46 شخصاً، بسبب القيادة الرعناء للدراجات النارية على طريق مطار دمشق الدولي، وفق ماذكرته وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي.

 

وقالت وزارة الداخلية إنّه: “تم اتخاذ هذا الإجراء بناءً على شكاوي المواطنين حول تعرضهم لمضايقات على طريق مطار دمشق الدولي، خصوصاً في ساعات الليل، بالإضافة إلى إقدام بعض سائقي الدراجات النارية على سلب المواطنين محتوياتهم”.

 

وذكرت وزارة الداخلية أنّه “تم تعزيز الدوريات المسائية والليلية من قبل فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق لقمع هذه الظاهرة، حيث تمكّنت الدوريات من إلقاء القبض على 46 شخصاً لإقدامهم على القيادة الرعناء للدراجات النارية، كما عثر بتدقيق وضع عدد منهم على إذاعات بحث بجرائم مختلفة”.

 

وكان ضبط قسم مباحث مرور حماة، خلال شهر حزيران الفائت، 21 مركبة مذاع البحث عنها و60 دراجة نارية معظمها بمخالفة القيادة الرعناء.

 

يذكر أنّ عناصر الضابطة الحراجية في مديرية زراعة حماة صادرت في آذار الماضي 9 دراجات نارية ضمن المواقع الحراجية في مصياف، مع الأدوات والعدد (مناشير يدوية ومناجل وغيرها)، التي كانت تستخدم في قطع وتشويه الأنواع الحراجية في حراج الدولة.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى