العناوين الرئيسيةمجتمع

خبر “اختفاء الشامي” يثير ردود فعل ساخرة عبر صفحة تلفزيون الخبر على “فيسبوك”

توقف "الشامي" عن الغناء يثير ردود فعل ساخرة

أثار خبر “اختفاء الشامي” ردود فعل ساخرة من خلال التعليقات، عبر صفحة تلفزيون الخبر على “فيسبوك”.

 

ونشر تلفزيون الخبر خبراً صحفياً بعنوان “الشامي يعلن اختفاءه والتوقف عن الغناء لفترة”، ليثير الخبر موجة من ردود الفعل الساخرة، مطالبين الفنان الشاب بـ”عدم العزوف عن قراره”.

 

وتساءل أحد المتابعين حول “الإجماع على السخرية من الشامي حتى ممن يرددون أغنياته بشكلٍ مستمر”، وتابع “وكأنه وفنه يقحم إقحام في أذهان ومسامع الجمهور؟!.. فالشامي فكرة والفكرة لا تموت”.

 

وكشف الفنان السوري عبد الرحمن فواز الملقب بـ”الشامي”، عن “رغبته في الاختفاء والتوقف لفترة عن الغناء، كما أنه يرغب في أخذ استراحة قبل إنتاج أغانٍ جديد”.

 

وقال في مقابلة أجراها في إحدى البرامج اللبنانية، إنه “أنا بحاجة إلى اكتشاف ثقافات ومعلومات جديدة لصياغتها في أغنياتي، لذلك طلبت من الشركة استراحة، لأنني بحاجة إلى ذلك، وأريد أن اختفي”.

 

وتصدّر “الشامي” لأول مرة في تاريخ الوطن العربي منصة “بيلبورد عربية” كأول فنان شاب ضمن قائمة أفضل 100 فنان، كما أطاح بالفنانة شيرين عبد الوهاب بعد استحواذها على الصدارة لـ25 أسبوعاً متتالياً.

 

وتفوّق “الشامي” على كل من عمرو دياب، أحمد سعد، نانسي عجرم، من خلال أغنيته الأخيرة “وين” التي احتلت المرتبة 12 كأفضل فيديو موسيقي عالمياً بحسب منصة “يوتيوب”.

 

يُذكر أن “الشامي ” اعتبر نفسه أنه “نجح في كسر السنوات الطويلة من العزلة الفنية التي كانت تعيشها سوريا، لذا لا يتوقع أن يُنسى بسهولة”، على حد تعبيره.

تلفزيون الخبر 

مواضيع ذات صله

الشامي” يعلن اختفاءه والتوقف عن الغناء لفترة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى