العناوين الرئيسيةحوادث

إلقاء القبض على شخص قتل قريبه بسبب خلافات شخصية في حلب

ألقى فرع الأمن الجنائي في حلب القبض على الشخص قتل قريبه في وقت سابق، بسبب خلافات شخصية في محلة منيان، وفق ماذكرته وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي.

 

وذكرت الداخلية أنه “من خلال التحري وجمع المعلومات حول جريمة قتل المغدور، تمكّن فرع الأمن الجنائي من التوصل لمعلومات تفيد بوجود المشتبه به في حي الشعار، حيث تم إلقاء القبض عليه”.

 

وأضافت وزارة الداخلية أنّه “وبالتحقيق مع المشتبه به اعترف بإقدامه على إطلاق النار على المغدور من بندقية حربية بسبب خلاف شخصي بينهما، حيث حصلت مشاجرة وتضارب بالأيدي بينه وبين المغدور وطلب من ابن شقيقته إحضار سـلاح فقام الأخير بإحضار بندقية حربية من منزل والده”.

 

وبيّنت الداخلية أنه “أثناء لحاق المقبوض عليه بالمغدور اعترض طريقه شخص محاولاً تخليصه البندقية فقام بإطلاق عدة عيارات نارية بالقرب منه أدت لإصابته بشظايا ثم لحق بالمغدور وأطلق عيارات نارية عليه أدت إلى مقتله، ثم قام بإخفاء أداة الجريمة بالقرب من منزل مهجور بأطراف القرية، ثم اختبأ بمنزل عائد لصديق والده والتقى هناك بوالده وأشقائه وعمه المتوارين”.

 

يذكر أنّ شرطة ناحية بنان بريف حلب ألقت القبض بداية الشهر الجاري على شخص قتل امرأة بالعقد السابع من العمر، بقصد سرقة مصاغها الذهبي، وفق ماذكرته وزارة الداخلية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى