العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين.. سقوط جسر مشاة على المشاة في دمشق 

أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، سقوط جسر مشاة عند نهاية المتحلق الجنوبي بدمشق جراء اصطدام مركبة به ووفاة شخص وإصابة اثنين آخرين.

 

وأوضحت الداخلية عبر صفحاتها على وسائل التواصل، أنه “اصطدمت مركبة شاحنة تحمل مركبة باكر (حفارة) بجسر المشاة عند نهاية أوتوتستراد المتحلق الجنوبي في دمشق، ما أدّى إلى وقوع الجسر على مركبة نوع (فان) ووفاة شخص وإصابة شخصين وتوقف حركة السير”.

 

وتابعت الداخلية، أنه “على الفور حضرت دوريات من فرع مرور دمشق وقسم شرطة المزة الغربي ومنظومة الإسعاف السريع والدفاع المدني، وتم نقل المتوفي وإسعاف المصابَين إلى أحد مشافي دمشق، وتم فتح مسرب في الطريق المذكور لتسهيل حركة السير”.

 

وذكر سكان قريبين من منطقة الجسر، لتلفزيون الخبر، أنها ليست المرة الأولى التي يقع فيها هذا الجسر، وأنه “وقع قبل نحو 5 سنوات بعد أن ضربته شاحنة (قاطرة ومقطورة)”.

 

وأكّد السكان، أن “المحافظة حينها اكتفت برفعه وإعادته إلى مكانه، دون أي إجراء إضافي على الرغم من حساسية مكانه واستخدامه بكثرة” .

 

يُذكر أن حادثة سقوط جسر مشاة، ليست حادثة استثنائية في سوريا، إذ تكررت هذه الحادثة مثالاً في وقت سابق من عام 2020 على أتوستراد اللاذقية جبلة، حيث سقط جسر بعد اصطدام سيارة به.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى