العناوين الرئيسيةرياضة

الاتحاد الرياضي ينشر صوراً لأوساخ في المدينة الرياضية باللاذقية ومتابعون يردّون

نشر الاتحاد الرياضي عبر حسابه على “فيسبوك”، صوراً لأوساخ منتشرة في المدينة الرياضية في اللاذقية، متهماً “البعض” بتشويه المنظر العام للمدينة، ما أثار حفيظة بعض المتابعين الذين ردوا بدورهم عبر التعليقات.

ونشر الاتحاد أنه “من الملاحظ مؤخراً من بعض رواد مدينة القائد المؤسس حافظ الأسد الرياضية في اللاذقية عدم فهم الملكية العامة بالمفهوم الصحيح الأمر الذي يشوه المنظر العام للمدينة”.

وعلقت إحدى المتابعات على المنشور “أي لا بقا تخلو العالم تدخل مزال هيك .. مدن رياضية وكلها استثمار أراكيل وغيرو ! في أخطاء كتيرة بس ماحدا بدو يشوف يمكن”.

وعلقت أخرى “لوموا أنفسكم قبل انتم المسؤولون فقط عن إهمالها، كان هالعشب اليابس كله أخضر أيام مهرجان المحبة لايوجد فيها لاعامل حديقة ولانظافة”.

وذكر آخر: “لما المشجع بيفوت عالمدرج ليحضر مباراة وبلاقي المدرج نظيف، أضعف الايمان، يحافظ ع النظافة بس لما يفوت و يلاقي القمامة منتشرة بكل الانحاء شو بيساوي، وين عمال النظافة الموظفين لصالح الأندية الرياضية”.

وطالب متابعون بفرض غرامات مالية، كحل ناجع لمعالجة هذه الظاهرة، وتعليقات أخرى طالبت بتصوير وضع الملاعب “بطريقكم صورو ملعب المدينة!!، مدام منشأة رياضية خدلك صورة عملعب المدينة يلي صالح الزراعه لبطاطا”.

 

وتنتشر كل فترة على مواقع التواصل صوراً للمنشآت الرياضية بوضع مزر، مثل الصالة الرياضية بحمص التي تعرف بمدينة البعث 2، والتي كان من المقرر لها أن تكون صالة رياضية وملعب يتسع ل 70 ألف متفرج، ومسبح مغلق وملاعب تدريبية.

 

يذكر أن بعض التعليقات التي هاجمت المنشور والاتحاد، حذفت بعد فترة وجيزة، ولم يتبين فيما إذا كان القائمون على الصفحة هم من حذفها، أو أن المعلقين تراجعوا وقاموا بحذف تعليقاتهم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى