العناوين الرئيسيةثقافة وفن

نانسي عجرم تغني بلغة الإشارة دعماً للصم والبكم للمرة الثالثة

أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها على “إنستغرام” نسخة خاصة من أغنيتها “من نظرة” بلغة الإشارة دعماً للصم والبكم.

 

ونشرت “عجرم” الفيديو عبر حسابها الرسمي وهي تؤدي أغنية “من نظرة” بلغة الإشارة بالتعاون مع صانعة المحتوى يارا بو منصف وآلان مارتينوس.

 

وعلقت “عجرم” على الفيديو “شاهدوا حتى النهاية لترى كيف تنبض أغنية (من نظرة) بالحياة بطريقة جديدة وذات معنى!”.

 

وتفاعل الجمهور والفنانين على مستوى الوطن العربي مع فيديو “عجرم” بلغة الإشارة بشكل إيجابي مشيدين بأداء الفنانة اللبنانية.

 

وأصدرت نانسي عجرم أحدث أغانيها “من نظرة” في تموز الماضي وحققت ما يزيد عن 8 ونصف مليون مشاهدة عبر منصات التواصل.

 

وتعتبر “عجرم” من أوائل الفنانات العرب التي وجهت محتوى أغانيها لفئة الصم والبكم حيث طرحت في 2013 كليب بعنوان “من ده اللي نسيك” وظهرت بصورة الحبيبة المرتبطة بشاب من فئة الصم.

 

وفي 2006 قدمت “عجرم” أغنية “إحساس جديد” والتي تعتبر واحدة من أشهر أغانيها وأدت الكليب بلغة الإشارة أيضاً ولعبت دور فتاة تتواصل مع حبيبها بهذه اللغة التي تعلمتها لتمثيل مشاهدها في الكليب.

 

يذكر أن اسم نانسي عجرم ارتبط بقضية مقتل العامل السوري محمد الموسى على يد زوجها في 2020 حيث تحولت الجريمة إلى قضية رأي عام وذلك بعد انتشار فيديو يظهر إطلاق “زوج نانسي” فادي الهاشم النار بطريقة عشوائية على الشاب وهو يدخل منزله.

 

وزعمت “عجرم” وزوجها بعد الجدل حول الحادثة بأن “الموسى دخل المنزل عنوة وكان يتجه لغرفة البنات مما دفع الهاشم إطلاق النار للدفاع عن النفس وخوفاً على عائلته”.

 

واتهم أهل “الموسى” فادي الهاشم بالقتل العمد كما طالبوا بالتحقيق وتشريح الجثة وإلحاق العقوبة بالقاتل إلا أن الإعلام اللبناني ساند “عجرم وزوجها” وانتهت القضية في المحاكم لإصدار حكم ببراءة “الهاشم”.

 تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى