العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على شخص قتل آخر بسبب خلافات مادية في حلب

ألقى فرع الأمن الجنائي بحلب القبض على شخص قتل آخر بسبب خلافات مادية على سرقة الخردوات في حلب، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية “فيسبوك”.

 

وذكرت الوزارة أنه “بتاريخ 9 / 8 / 2024، أُخبر فرع الأمن الجنائي بحلب من عمليات قيادة الشرطة بوجود جثة لشاب بالعقد الثاني من العمر بالقرب من حاوية قمامة في محلة بستان القصر”.

 

وتابعت الوزارة أن “الدوريات توجهت من الفرع المذكور وقسم الأدلة الجنائية وحضر قائد شرطة المحافظة وهيئة الكشف الطبي والقضائي إلى المكان، وتبين أن سبب الوفاة هو النزف الدماغي التالي لعدة جروح طعنية نافذة للجوف القحفي”.

 

وبينت الوزارة “من خلال المتابعة وجمع الأدلة والمعلومات وخلال عدة ساعات تمكن الفرع المذكور من كشف ملابسات الجريمة ومعرفة القاتل، وبنصب الكمين اللازم تم إلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مركز الفرع”.

 

وأضافت الداخلية أنه “بالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بإقدامه على قتل المغدور بواسطة قطعة حديدية بعد ضربه عدة ضربات على رأسه حتى فارق الحياة ثم قام برميه بالقرب من حاوية القمامة وذلك لوجود خلافات سابقة بينهما حول إقدام المغدور على سرقة خردوات عائدة للقـ.اتل عدة مرات سابقاً”.

 

وأشارت الوزارة إلى أن “الفرع المذكور تمكن من العثور على الأداة الجرمية بالإضافة للعديد من الأدوات الحادة كانت بحوزة القاتل تم مصادرتها جميعها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص أصولاً”.

 

الجدير بالذكر أن شرطة ناحية ببيلا في ريف دمشق ألقت القبض، الشهر الفائت، على شخص قتل شقيقه بسبب خلافات عائلية، وفق بيان لوزارة الداخلية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى