العناوين الرئيسيةفلسطين

عن تهديدات الكيان.. حزب الله: سيكون ردنا عنيف والاجتياح البري مستبعد لكنه حافز لنضع أقدامنا في الجليل

قال مصدر قيادي في حزب الله لقناة “الجزيرة” القطرية أنه في حال وقوع عدوان صهيوني على لبنان سيكون رد المقاومه عنيفاً.

 

وتحدث المصدر أن “الحزب يأخذ التهديدات “الإسرائيلية” على محمل الجد وأعددنا للأمر كامل عدته ومصطلح العدو عن ضربة قاسية ومحدودة لا يعنينا بشيء لأنه عدوان بمعزل عن حجمه”.

 

وتابع المصدر: “أبلغنا الموفدون باتصالهم بالعدو لتجنيب المدنيين ولكننا لا نثق بعدونا وطُرح علينا عدم الرد على العدوان المرتقب وقد أبلغناهم رفضنا ذلك وسنرد حتما على أي اعتداء “إسرائيلي””.

 

وأشار المصدر إلى أن “قيادة المقاومة ستقرر شكل الرد وحجمه على أي عدوان محتمل وقادرون على قصف المنشآت العسكرية في حيفا والجولان و”رامات ديفيد” بشكل قاس وعنيف”.

 

ونوه المصدر إلى أن المقاومة “لا تتوقع اجتياحاً برياً ولو محدوداً للبنان لكننا في حالة جاهزية كاملة والاجتياح البري للبنان سيكون حافزاً لنضع أولى أقدامنا في الجليل”.

 

وختم مصدر المقاومة أنه “لم يفاجئنا التبني الأمريكي لرواية العدو وسبق وتبنى روايته بمجزرة المعمداني”.

 

وتصاعدت خلال الأيام الأخيرة حدة التوترات بين حزب الله وكيان الاحتلال بعد زعم الكيان أن الحزب يقف خلف العدوان على مجدل شمس بالجولان السوري المحتل على الرغم من تأكيدات أهالي المجدل أن العدوان وقع نتيجة صاروخ “القبة الحديدية” التابع لجيش الكيان.

 

يذكر أن دولة عربية وغربية طالبت رعاياها بمغادرة لبنان على الفور نتيجة التطورات الأخيرة مع توقع بشن الكيان عدوان على لبنان خلال 48 ساعة قادمة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى