العناوين الرئيسيةحوادث

العثور على جثة رجل مقتول داخل منزله بمدينة الحسكة 

عُثر ظهر الأحد، على رجل في العقد السابع من العمر مقتولاً داخل منزله وسط مدينة الحسكة بطلق ناري في الرأس من مسدس في ظروف مازالت غامضة.

 

وأكد الطبيب الشرعي في مدينة الحسكة “محمد سعيد شلاش” لتلفزيون الخبر بأنه: “تم الكشف على جثة رجل يبلغ من العمر 62 عاماً، بعد العثور عليه مقتولاً بطلق ناري غير نافذ في المنطقة اليسرى من الرأس داخل منزله بحي وسط مدينة الحسكة”.

 

وتابع “شلاش” بأنه: “من خلال الكشف على جثة المغدور في مركز الطب الشرعي، ومعاينة مسرح الجريمة داخل منزله بحضور الجهات المختصة، تبين أن المغدور تعرض لطلق ناري في الجهة اليسرى من الرأس”.

 

وأوضح “شلاش” بأن: “المغدور تعرض لطلق ناري غير نافذ بالجانب الأيسر من العظم الصدغي للرأس، حيث تم استخراج المقذوف من رأس وهو عبارة عن طلقة مسدس عيار (5 ونصف) معدل” .

 

وكشف الطبيب الشرعي بأنه: “تم العثور على المسدس وجهاز جوال المغدور في موقع الجريمة داخل المنزل، حيث مازالت التحقيقات مستمرة للتأكد بأن الجريمة ناتجة عن انتحار أو جريمة قتل”.

 

وتشهد المحافظات السورية حالات انتحار متفرقة كل حين وآخر، كان منها إقدام رجل على تفجير نفسه بقنبلة على سطح مبنى يقطنه هو وأهله في شارع بيت الطويل بحي وادي الذهب في مدينة حمص.

 

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى