محليات

يوفنتوس الإيطالي طرفا في نهائي كارديف

حجز نادي يوفنتوس الإيطالي البطاقة الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا العام، نهائي كارديف، بتجديده الفوز على موناكو الفرنسي.

وجدد النادي الإيطالي فوزه في إياب النصف النهائي على ضيفه موناكو الفرنسي في معلب تورينو بهدفين مقابل هدف واحد، ليتأهل بمحصلة مباراتي الذهاب والإياب 4-1.

وسجل أهداف يوفنتوس مهاجمه الكرواتي ماريو مانزوكيتش في الدقيقة 33 والمدافع البرازيلي داني الفيش من قذيفة صاروخية في الدقيقة 43، فيما سجل الفرنسي الشاب مبابي هدف فريق الإمارة في الدقيقة 69 من تمريرة الكولومبي فالكاو.

وشهدت المباراة في شوطها الأول عقما من طرف الفريق الضيف موناكو الذي لم يستطع تهديد مرمى الفريق الإيطالي الذي تناوب مهاجموه على إضاعة الفرص السهلة في ظل تألق حارس موناكو الكرواتي دانييل سوباسيتش.

ودخل موناكو شوط المباراة الثاني بنفس هجومي أكثر وسط تراجع الفريق الإيطالي، واستطاع فريق الإمارة الفرنسية تهديد مرمى المخضرم بوفون غير مرة، وكسر سلسلى من 6 مبارايات بشباك نظيمة لبوفون بتسجيل مهاجمه الفرنسي مبابي لهدف شرفي.

وكان يوفتنوس فاز على موناكو في مباراة الذهاب بهدفين لمهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغوايين، ليحجز اليوفي بطاقة التأهل الأولى لنهائي كارديف بانتظار خصمه الذي يبدو ريال مدريد الأقرب لمواجهته بعد أن سجل في مباراة الذهاب ثلاثية في مرمى أتلتيكة مدريد الذي يدخل المباراة على أرضه متأملا في “ريمونتادا” صعبة جدا قد تضعه في النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى