العناوين الرئيسيةحوادث

الأمن الجنائي يكشف قيام شخص بطباعة بطاقات حكومية مزوّرة في ريف دمشق 

تمكّن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من كشف شخص يقوم بطباعة بطاقات حكومية مزوّرة ويصادر الأدوات التي يستخدمها بذلك، وفق ماذكرته وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي.

 

وقالت وزارة الداخلية إنّ: “قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب التابع لفرع الأمن الجنائي في ريف دمشق ألقى القبض على شخص يقوم بطباعة بطاقات حكومية مزورة في بلدة البحدلية”.

 

وذكرت وزارة الداخلية أنه “عُثر في منزل المقبوض عليه على بطاقة مزورة، أوراق خاصة بطباعة البطاقات، طابعتين، قصاصة ورق يدوية، قصاصات بلاستيكية لتجليد البطاقات، أوراق مدون عليها شعار الجمهورية العربية السورية، عبارة يرجى تسهيل حركة حامل هذه البطاقة، أربعة قطع نقدية من فئة المائة دولار أمريكي مزورة، ستة قطع معدنية نقدية مزيفة لونها ذهبي ومدون عليها كلمة قسطنطينية بالإضافة إلى جوال يستخدم بعمليات التزوير”.

 

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنّه “توصلّت التحقيقات إلى الاعتراف بإقدامه على تزوير البطاقات عن طريق طباعتها بواسطة الأدوات المصادرة وذلك بقصد المنفعة المادية”.

 

يذكر أنّ الأمن الجنائي ألقى القبض الأسبوع الفائت، على شخص يمتهن تزوير الوثائق وجوازات السفر، كما ضبط بحوزته أختام مزوّرة منسوبة لدول أجنبية، وفق ماذكرته وزارة الداخلية آنذاك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى