العناوين الرئيسيةمحليات

الدفاع تُعلن عن فرصة تطوّع لعدد من الاختصاصات لصالح إدارة الخدمات الطبية العسكرية

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة – إدارة الخدمات الطبية العسكرية، السبت، عن رغبتها بتطويع عدد من الشبان العرب السوريين من خريجي عدد من الاختصاصات، بحسب ما ذكرته وزارة الدفاع عبر حساباتها الرسمية.

 

وأوضحت الوزارة في بيان، أن “الاختصاصات المطلوبة المعهد التقاني (الطبي – الصحي) طب طوارئ من الذكور فقط، والمعهد التقاني الطبي (مساعدات سنية) للذكور والإناث”.

 

وتابعت الوزارة، أنه “إضافةً إلى حملة الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية للذكور فقط”.

 

وبيّنت وزارة الدفاع، أنه “يجب ألّا يتجاوز سن الراغب بالتطوع بالنسبة للذكور الثانية والثلاثين من العمر، وبالنسبة للإناث السادسة والعشرين، ليُصار إلى تأهيلهم بالاختصاصات التي تتناسب مع مؤهلاتهم”.

 

يُشار إلى أنه على الراغبين بالتطوع مراجعة إدارة الخدمات الطبية – فرع القوى البشرية بجانب مشفى تشرين العسكري اعتباراً من تاريخ 27 تموز الجاري ولغاية 31 آب القادم للتقدّم بالطلبات.

 

يُذكر أن لجنة الإشراف العليا على مسابقة إدارة القضاء العسكري أعلنت في 6 تموز الجاري أسماء الناجحين في المرحلة الرابعة منها، وذلك عبر الحسابات الرسمية لوزارة الدفاع.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى