العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على شخص قتل شقيقه طعناً بالسكـين إثر خلافات عائلية في ريف دمشق

قالت وزارة الداخلية في عبر حسابها في “فيسبوك” أن شرطة ناحية ببيلا في ريف دمشق أخبرت بدخول مواطن من بلدة يلدا إلى مشفى دمشق ومفارقته الحياة اثر تعرضه لعدة طعنات بأداة حادة.

 

وأضافت الوزارة “توجهت دورية من شرطة الناحية إلى منزل المغدور في بلدة يلدا وتبين أن المنزل مغلق وجميع أفراد العائلة غادروا إلى منزلهم الآخر في بلدة الحسينية بريف دمشق، فتم التوجه إلى المنزل المذكور وإحضار والده وشقيقته وشقيقه إلى مركز الناحية”.

 

وبينت الوزارة أنه “بالتحقيق معهم اعترفوا بإقدام شقيق المغدور على قتل شقيقه بسبب خلافات عائلية وأنهم حاولوا إخفاء الحقيقة خوفاً على ولدهم ،وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه على قـتل شقيقه طعناً بسكين مطبخ بعد حصول ملاسنة كلامية وشجار بينهما في منزل العائلة”.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه “بدلالتهم تم العثور على أداة الجريمة وعليها آثار دماء ،حيث تم التحرز عليها، وما زالت التحقيقات مستمرة وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص”.

 

وكان ألقى مركز شرطة دوما القبض على شخص قتل والدة خطيبته في دوما بريف دمشق، بعد طعنها ثمانية عشر طعنة بأداة حادة في الصدر”، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى