العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على شخص قتل والدة خطيبته في دوما بريف دمشق 

ألقى مركز شرطة دوما القبض على شخص قتل والدة خطيبته في دوما بريف دمشق، بعد طعنها ثمانية عشر طعنة بأداة حادة في الصدر”، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”.

 

وأفادت الوزارة بدخول امرأة مفارقة الحياة إلى مشفى دوما الإسعافي، وتم إرسال دورية إلى المشفى المذكور ومن خلال التحقيقات تبين بأن القـاتل يكون خطيب ابنتها وأثناء وجوده بضمن منزلهم الكائن بدوما حي الصفا بقصد الزيارة”.

 

وأضاف بيان الوزارة أنه”حدثت ملاسنة كلامية بين المغدورة والقـاتل عندها أقدم على طعنها بواسطة سكين مطبخ كانت تستخدمها المغدورة في تقطيع الفواكه ضمن الغرفة التي حصلت فيها الجريمة”.

 

وبينت الوزارة أنه “أُرسلت عدة دوريات وتم تحري منزل ذوي القاتل والأماكن التي من المحتمل تواجده فيها وبعد التحري وجمع المعلومات تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مبنى المنطقة وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بطعن المغدورة بسكين المطبخ بعد حصول ملاسنة كلامية بينهما ولاذ بعدها بالفرار”.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه”حضرت هيئة الكشف إلى المكان وتم تسليم جثة المتوفية لذويها والتحفظ على أداة الجريمة أصولاً وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل”.

 

وكان ألقى قسم شرطة الشاغور بدمشق القبض على شخص قتل آخر إثر خلافات مادية منذ عدة أيام، بحسب ما ذكرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى