العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على شخص قتل آخر في دمشق إثر خلافات مادية 

ألقى قسم شرطة الشاغور بدمشق القبض على شخص قتل آخر إثر خلافات مادية، بحسب ما ذكرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”.

 

وقالت الوزارة إنه “ورد إخبار من غرفة عمليات دمشق إلى قسم شرطة الشاغور بدمشق حول وجود شخص ممدد على الأرض في الشارع والدماء تحيط به في محلة شارع القاهرة مقابل ملعب النضال”.

 

وتابعت الوزارة أنه “توجهت دوريات من القسم المذكور والأدلة الجنائية وفريق طبي إسعافي إلى المكان وشوهد شخص مفارق الحياة متأثراً بإصابته بطعنة بأداة حادة في الفخذ الأيسر، وتم نقل الجثة إلى أحد المشافي”.

 

وبينت الوزارة “بالبحث والمتابعة وجمع المعلومات من قبل قسم شرطة الشاغور تبين حدوث مشاجرة بين المغدور وشخص آخر والذي يقطن بالقرب من المكان الذي وجدت فيه جثة المغدور، والقاء القبض عليه في محلة الدويلعة قبل محاولته الفرار ومغادرة محافظة دمشق”.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه “بتحري منزله شوهدت آثار دماء على الدرج المؤدي إلى منزله وعثر بداخله على شنتيانة وموس وعلى السكين المستخدمة في عملية الطعن، وبالتحقيق معه اعترف بحصول شجار بينه وبين المغدور إثر خلافات مادية بينهما والذي تفاقم فيما بعد ونتج عنه قيامه بطعن المغدور بواسطة سكين في الفخذ الأيسر”.

 

ولفتت وزارة الداخلية إلى أنه “بتدقيق وضع المقبوض عليه تبين أنه من أصحاب السوابق الجرمية في السرقة والترهيب والاعتداء وحيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة”.

 

وكانت ألقت شرطة منطقة تل سلحب في حماة، الجمعة، القبض على شخص أقدم على قتل شقيقه بواسطة طلق ناري وقنبلة يدوية، بالاتفاق مع ابن عمه وزوجته نتيجة خلافات عائلية قديمة بينهم، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى