العناوين الرئيسيةمحليات

الأرصاد: الجو شديد الحرارة 

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /5_8/ درجات مئوية.

 

وقالت المديرية في نشرتها إن الجو يكون شديد الحرارة وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة و نسبة رطوبة مرتفعة واحتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى, سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

 

والرياح غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 70 كم/سا خاصةً في المنطقة الشرقية و أجزاء من المنطقة الوسطى تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية، والببحر خفيف ارتفاع الموج، بحسب النشرة.

 

وحول طقس الخميس، تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو /5_7/ درجات مئوية والجو شديد الحرارة وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة و نسبة رطوبة مرتفعة واحتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى, سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

 

وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة أحياناً تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وحذرت المديرية من التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال وقت الذروة خلال يوم الأربعاء، ومن إشعال الحرائق وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها.

 

كنا حذرت من ترك المواد القابلة للاشتعال في الأماكن المغلقة معرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر، ومن تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة نتيجة النشاط على سرعة الرياح.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى