العناوين الرئيسيةمحليات

الأرصاد: انخفاض ملموس بدرجات الحرارة ليوم الأحد 

قالت المديرية العامة للأرصاد الحوية إن درجات الحرارة مستمرة بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها في أغلب المناطق ليوم الأحد، وأعلى من معدلاتها بقليل في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

 

وتوقعت المديرية في نشرتها ليوم الأحد، أن يكون الجو صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المناطق الساحلية والوسطى والشمالية ومرتفعات القلمون وتكون مصحوبه بالعواصف الرعدية أحياناً، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

 

وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/سا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وحول طقس الاثنين، أفادت المديرية بأن درجات الحرارة تعود للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /2_4/ درجات مئوية.

 

والجو حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات خفيفة من المطر على المناطق الساحلية والجزيرة, وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

 

والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/سا، والبحر خفيف ارتفاع الموج، بحسب نشرة المديرية.

 

وحذرت المديرية من التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال وقت الذروة يوم الثلاثاء، ومن إشعال الحرائق وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها، ومن تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة نتيجة النشاط على سرعة الرياح.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى