العناوين الرئيسيةميداني

رئيس هيئة الأركان يزور عدداً من القوات العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور والجرحى في مشفى حلب

زار رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة العماد “عبد الكريم محمود إبراهيم”، الاثنين، قواتنا العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور، بتوجيه من الرئيس الأسد، وفق ما ذكره الحساب الرسمي لوزارة الدفاع على “فيسبوك”.

ونقل العماد “إبراهيم” تهاني الرئيس الأسد وتمنياته لهم ولذويهم بدوام الصحة والعافية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وزار العماد “إبراهيم” المقاتلين في خطوط المواجهة، واطلع على التحصينات والإجراءات المتبعة من قبل قواتنا المسلحة المتمركزة على الحد الأمامي في مواجهة التنظيمات الإرهابية المسلحة بهدف ردعها ومنعها من شن أي اعتداء على نقاطنا العسكرية أو المناطق والقرى والبلدات الآمنة.

 

وتوجه العماد “إبراهيم” إلى زيارة النقاط العسكرية في البادية السورية، وأشرف على سير الأعمال القتالية المنفذة واطلع على جاهزية القوات والتقى المقاتلين والقادة الميدانيين.

 

وقام العماد “إبراهيم” في نهاية جولته بزيارة جرحى العمليات الحربية في مشفى حلب العسكري، ونقل إليهم تهنئة الرئيس الأسد بالعيد، واطمأن على أوضاعهم الصحية وظروف إصاباتهم.

 

وكان زار وزير الدفاع العماد “علي عباس”، الأحد أول أيام عيد الأضحى المبارك، التشكيلات الميدانية في المنطقة الجنوبية بتوجيه من الرئيس الأسد، وفق ما ذكرته وكالة “سانا”.

 

يذكر أنّ الرئيس الأسد هنّأ أبناء القوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتمنى لهم مزيداً من النجاح والتوفيق في مهامهم وواجباتهم كلٌّ في عمله وموقعه، بحسب ما نقلته وزارة الدفاع على حسابها الرسمي على “فيسبوك”.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى