العناوين الرئيسيةحوادث

فوج إطفاء السويداء يخمد حريقاً التهم نحو 10 آلاف دونم حراجي وزراعي

أخمد فوج إطفاء السويداء، الأحد، حريقاً ضخماً نشب في أراضي قرى (داما- خرسا – عريقة)، بمشاركة آليات من مركز شهبا والمركز الرئيسي وآلية من الدفاع المدني وآلية من مديرية الموارد المائية وصهاريج وجرارات القرى المذكورة وبمساندة الاهالي، وفق ما ذكره قائد الفوج “فادي الداوود” لتلفزيون الخبر.

 

وأضاف “الداوود” أنه: “تم توزيع الآليات وتغطية كافة المناطق المحترقة وتمت السيطرة على الحريق الذي بلغت مساحته مايقارب 10 آلاف دونم حراجي من ضمنها محاصيل زراعية وأشجار مثمرة والقيام بعمليات التبريد، وتم تنظيم ضبط من قبل مخفر عريقة بالاضرار الناجمة عن الحريق”.

 

وأخمد عناصر مركز الإطفاء في الفاخورة بمحافظة اللاذقية حريقاً نشب في منزل بقرية بستان البركة واقتصرت الأضرار على الماديات في أحد الغرف، كما تم إخماد حريق نشب بأرض زراعية في قرية الشير بريف اللاذقية، وقدرت المساحة المتضررة بحوالي 4 دونمات من الأعشاب

 

وكان أخمد فوج إطفاء السويداء حريقاً حراجياً اندلع، السبت، في قرية “مفعلة” بلغت مساحته 400 دونم أعشاب يابسة ومن ضمنها شجر مثمر وكروم عنب بمساحة مايقارب 50 دونم.

 

يذكر أن فوج إطفاء حلب أخمد حريقاً اندلع، السبت، في كراج الحجز المتاخم لحي المهندسين غرب مدينة حلب، بينما سيطر فوج إطفاء حماة على حريق اندلع في مستودع مواد غذائية يحتوي بطاطا شيبس في مدينة حماة واقتصرت أضراره على الماديات.

 

عمار ابراهيم – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى