العناوين الرئيسيةثقافة وفن

“ناطح السحاب” مسلسل جديد يجمع عابد فهد مع الكاتب عدنان العودة

أعلن الكاتب السوري عدنان العودة عن عمل يجمعه بالممثل عابد فهد بعد مرور سبع سنوات على آخر لقاء جمعهما معاً في مسلسل “أوركيديا”، يحمل اسم “ناطح السحاب”، وفقاً لمنشور شاركه عبر حسابه على “فيسبوك”.

 

وذكر “العودة” أن العمل اجتماعي تشويقي يمتد على عشر حلقات تنتجه شركة إيبلا في تموز المقبل في بيروت ضمن مشاركة سورية لمجموعة شخصيات تلتقي عند شخصية الطبيب النفسي تيسير شيخ الأرض الذي يحول مهنته للعمل في مجال التنمية البشرية”.

 

وكان الممثل عابد فهد، انتقد العنف في مسلسل “ولاد بديعة” للكاتبين يامن الحجلي وعلي وجيه، ليرد الحجلي عليه مستنكرا حديثه عن “العنف” لاسيما وأن فهد قدمه بأشكاله في شخصية “المقدم رؤوف” التي أداها في مسلسل “الولادة من الخاصرة”.

 

وكان الكاتب “عدنان العودة” دخل على خط الخلاف بين “فهد” و”الحجلي”، حيث وجه تحدياً مباشراً للأخير، بأن يكتب سيناريو أحد الأعمال الدرامية وحده، دون أن يقف بجانبه الكاتب علي وجيه.

 

يذكر أن تصريحات الفنانين السوريين وانتقادهم لأعمال بعضهم البعض، أثار الجدل بين المتابعين بعد الموسم الرمضاني بين منتقد للمشاكل بين الزملاء ومدافع عن الفنان المفضل لديه.

 

يشار إلى أن صناع العمل لم يصرحوا عن أسماء بقية الأبطال والمخرج وتفاصيل العمل باستثناء وجود الممثل عابد فهد والشركة المنتجة بالإضافة للكاتب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى