العناوين الرئيسيةرياضة

لجنة الانضباط والأخلاق تضاعف عقوبة رئيس نادي الفتوة

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم قرارها رقم 44 القاضي بمضاعفة عقوبة رئيس نادي الفتوة مدلول العزيز، وفق بيان عبر حساب الاتحاد العربي السوري لكرة القدم عبر “فيسبوك”.

 

وجاء في بيان الاتحاد انه “بعد الإساءة قطعية الثبوت والدلالة، والطعن في اللجنة وقراراتها، إضافة للتوجه بالإساءة لرئيس اللجنة من خلال الصفحة الرسمية لنادي الفتوة في الفيسبوك من قبل مدلول العزيز واتهامه صراحة رئيس اللجنة بأنّ بواعث القرار الانضباطي بحقه شخصية”.

 

“وأن هذا الأمر قد تكرر غير مرة، وهذا تحريض على اللجنة وقراراتها القانونية، بعدم احترام التعليمات وقرارات الاتحاد الدولي والمحلي ذات الصلة، وتعميم رئيس الاتحاد الرياضي العام واللجنة الأولمبية، مع إساءات غير مباشرة للجنة موثقة أصولاً”.

 

وتابع البيان “قررت اللجنة بالإجماع توقيف مدلول العزيز لمدة ثلاثة أشهر من تاريخه، بدل العقوبة الزمنية المُقررة لمدة شهر في التعميم رقم 43 والتي عوقب فيها لتسببه بأعمال الشغب التي أدت للتكسير والاعتداء على المنشآت الرياضية، بحسب وصف حكم اللقاء، وتمت مضاعفة العقوبة للأسباب المذكورة أعلاه، استنادا للمادة 7/6 والمادة 49/2 قرارا نهائياً، غير قابل للاستئناف حسب المادة 40/2”.

 

وقررت اللجنة حرمان مدلول العزيز من المشاركة بأي نشاطٍ رياضي مرتبط بكرة القدم، ومنعهِ من دخول ملاعب كرة القدم خلال مدة العقوبة المحددة، استناداً للمادة 35/7.قراراً نهائياً غير قابلٍ للاستئناف حسب المادة 40/2.

 

يذكر أن فريق الفتوة توج بلقب كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه بعد تغلبه بركلات الترجيح على الوحدة، ليحرز ثنائية الكأس والدوري في إنجاز رياضي كبير يحسب لأبناء ديرالزور.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى