العناوين الرئيسيةمحليات

الجو متقلب بين الحار نسبياً والغائم وفرصة لزخات رعدية متفرقة

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي/3_6/ درجات مئوية يوم الاثنين، لتعود وتنخفض الثلاثاء مع توقعات بزخات رعدية.

 

وقالت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها، إن الجو حاراً نسبياً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية متفرقة وعشوائية من المطر على المناطق الغربية والشمالية الغربية، وسديمياً في أغلب المناطق الداخلية خاصة المناطقة الجنوبية.

 

وتكون الرياح شمالية إلى شمالية شرقية على المناطق الساحلية و جنوبية غربية في باقي المناطق معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصة على المرتفعات الجبلية، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج، بحسب المديرية.

 

وحول طقس الثلاثاء، تميل درجات الحرارة للانخفاض في بعض المناطق مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4 / درجات مئوية في أغلب المناطق.

 

ويستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات من المطر على المناطق الساحلية، وسديمياً في أغلب المناطق الداخلية خاصة الشرقية والجزيرة.

 

وتتحول الرياح إلى غربية وجنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم/سا خاصة على المناطق الجنوبية الشرقية، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى