العناوين الرئيسيةمحليات

الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لزخات رعدية متفرقة

قالت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح الاثنين، إن درجات الحرارة تميل للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2-5/ درجات مئوية.

وأوضحت أن الجو يكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات من المطر تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد، سديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وأشارت المديرية إلى أن حركة الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الغربية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز 60 كم/سا في المناطق الجنوبية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس الثلاثاء، توقعت المديرية أن تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-5/ درجات مئوية. والجو بين الصحو والغائم جزئياً مع فرصة لهطل زخات من المطر تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد، سديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الغربية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز 60 كم/سا في المناطق الجنوبية، والبحر خفيف ارتفاع الموج، بحسب النشرة.

وحذرت المديرية من تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى