العناوين الرئيسيةثقافة وفن

“صابرين” تعلن زواجها الثالث من المنتج “عامر الصباح”

أعلنت الفنانة المصرية “صابرين” عن زواجها الثالث من المنتج اللبناني “عامر الصباح”، بعد ظهورهما معاً في حفل زفاف شقيقة المخرج محمد سامي، الجمعة الفائتة.

 

وأكدت “صابرين” في تصريحات لجريدة “النهار العربي” أنها “تزوجت من الصباح منذ أشهر عدة على كتاب الله وسنته، ولم تتم الإجراءات في سرية حسبما يعتقد البعض”.

 

وأضافت الفنانة المصرية أنها “احتفلت هي وزوجها بعقد القران وسط حضور المقربين منهما، وبعض أصدقائهما، لكنهما فضلا أن يكون الحفل بعيداً عن الأضواء ومواقع التواصل”.

 

وأوضحت “صابرين” أنّ “ظهورهما معاً في حفل زفاف ريم سامي، كان مفاجأة لمن لا يعرفون تفاصيل زواجهما، وانهالت عليهما التهاني والمباركات من جانب الفنانين والمشاهير”.

 

وأوضحت بطلة مسلسل “أم كلثوم” أنّ “علاقتها بالصباح ليست حديثة أو وليدة فترة انفصالها عن زوجها الثاني في عام 2022، بل تعرفه منذ ثلاثين عاماً، وتعاونت معه ومع والده في عدد من الأعمال الفني”.

 

وقالت “صابرين”: “اندلعت شرارة الإعجاب بيننا منذ ذلك الحين، لكن لم نتزوج بسبب النصيب، وابتعد كل منا عن الآخر، وارتبطت بزوجي الأول رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف”.

 

ولفتت الفنانة الخمسينية إلى أنّه “بعد انفصالها عن زوجها الثاني منذ عامين، فوجئت بتواصل الصباح معها من جديد، وإعلان رغبته في الزواج منها وبالفعل عادت مشاعرهما ووافقت على الزواج منه منذ أشهر عدة”.

 

وأردفت “صابرين” أنها “تتجاهل التعليقات السلبية المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الزواج، لذلك كانت لا ترغب في الإعلان عنها”.

 

وكان تداول ناشطون صوراً جمعت بين الفنانة المصرية صابرين والمنتج اللبناني عامر الصباح، خلال حضورهما معاً حفل زفاف الفنانة ريم سامي، ما أثار فضول البعض لمعرفة طبيعة العلاقة التي تجمعهما.

 

يذكر أن هذا الزواج الثالث ل “صابرين”، بعد زواجها الأول من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف وأنجبت منه ابنها الأكبر نور، والزواج الثاني من طارق صادق وأنجبت منه 3 أبناء هم يوسف وعلي وعمر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى