العناوين الرئيسيةرياضة

الأخوان “ظاظا” إلى ربع نهائي تصفيات كرة الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس

تأهل كل من اللاعب “عبيدة ظاظا” واللاعبة “هند ظاظا” ضمن منتخبنا الوطني لكرة الطاولة، إلى الدور الثاني (ربع النهائي) من تصفيات غرب آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس، المُقامة حالياً في مدينة “السليمانية” العراقية.

 

وتأهلت “ظاظا” بعد فوزها بجميع مبارياتها في دور المجموعات، إذ تغلّبت على اللاعبة اللبنانية “ماريانا ساهاكيان”، وعلى اللاعبة القطرية “آيه محمد” وعلى اللاعبة العراقية “نسمة حميد”، لتضمن بذلك حضورها في الدور ربع النهائي الذي يقام مساء السبت.

 

وتواجه لاعبتنا “ظاظا” في هذا الدور كل من اللاعبة البحرينية “مريم العالي” واللبنانية “ملك خوري”، فيما يقام الدورين النصف نهائي والنهائي يوم الأحد القادم.

 

وتأهل اللاعب “عبيده ظاظا” إلى دور الـ16 من التصفيات بعد فوزه على اللاعب العماني “مهند البلوشي” وخسارته من اللاعب الأردني “زيد أبو يمن”، وحلّ بالمركز الثاني على مجموعته ليواجه في دور الـ16 اللاعب اليمني “إبراهيم جبران” والفائز في اللقاء سيواجه السعودي “علي الخضراوي”.

 

وخرجت لاعبة منتخبنا “آيه علي” من الدور الأول للتصفيات بعد خسارتها أمام البحرينية “مريم العالي” والأردنية “تيماء أبو يمان”، كما خرج لاعب منتخبنا “غيث غريب” من الدور الأول للتصفيات بعد خسارته أمام اليمني “إبراهيم جبران” وأمام اللبناني “داوود شعيب”.

 

ويتأهل إلى أولمبياد باريس عن منطقة غرب آسيا لاعب واحد ولاعبة واحدة، وهي المرة الثانية التي تمنح فيها منطقة غرب آسيا بطاقتي تأهل مباشر بعد أولمبياد طوكيو.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى