العناوين الرئيسيةمحليات

سوريا ترحب بإعلان مملكة البحرين استئناف الرحلات الجوية المنتظمة بين البلدين

رحبت وزارة النقل، الأربعاء، في بيان عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” بقرار وزارة المواصلات والاتصالات البحرينية استئناف تشغيل الرحلات الجوية بين سوريا ومملكة البحرين عبر الخطوط الجوية السورية.

وأشارت الوزارة إلى أنه “ستقوم خلال الفترة القادمة “السورية للطيران” بالعمل على برمجة وجدولة الرحلات النظامية بين مطارات البلدين بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بالنقل الجوي في مملكة البحرين ، وسيتم الإعلان عن المواعيد وجدولة الرحلات فور ترتيبها” .

ولفتت الوزارة إلى أنه “تتابع المؤسسة العامة للطيران المدني السوري اتخاذ كل الاجراءات والمستلزمات التي تدعم وتطور هذا التشغيل بما يخدم حركة النقل الجوي بين البلدين”.

 

وكانت أعلنت وزارة المواصلات والاتصالات البحرينية، الأربعاء، استئناف الرحلات الجوية المنتظمة مع سوريا، وقالت شؤون الطيران المدني البحرينية في بيان “إنه سيتم الإعلان قريباً عن تفاصيل مواعيد الرحلات التي ستتم جدولتها وعددها بعد إتمام جميع الإجراءات وإصدار التراخيص الرسمية في هذا الشأن.

 

وأضافت شؤون الطيران المدني أنه “يأتي هذا القرار ليضيف وجهات جديدة ويوفر خيارات أفضل للمسافرين عبر مطار البحرين الدولي”، وفق ما نقلته وكالة أنباء البحرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى