علوم وتكنولوجيا

“فيسبوك” تعلن توفيرها لـ 50 لعبة عبر تطبيق “ماسنجر”

أعلنت شركة “فيسبوك” عن إتاحتها للألعاب الفورية لكل مستخدمي برنامجها “ماسنجر” لزيادة التفاعل فيما بينهم، مبينة أنها “ستوفر مبدئياً أكثر من 50 لعبة”.

وذكرت “فيسبوك” عبر مدونتها يوم الثلاثاء 2 أيار، أنها ستطرح 50 لعبة عبر برنامج الدردشة يمكن للمستخدم أن يلعبها مع أصدقائه بنفس الوقت مثل الكلمات المتقاطعة والبلياردو وغيرها، كما ستقدم ميزة “اللعب المتناوب”، كأن يلعب المستخدم أولًا ثم يليه صديقه لـ “تعزيز التنافس” فيما بينهم.

وأضافت الشركة أنه “من المقرر أن تطرح الشركة الألعاب الـ 50 عبر تحديثها الجديد حسب نوعية الجهاز المستعمل والموقع الجغرافي للمستخدم، على أن تضيف ألعاب جديدة كل أسبوع تقريباً”.

وأوضحت الشركة أن “الميزة الجديد تهدف إلى خلق تجارب فريدة ومتطورة تتضمن الألعاب والمتصدرين والبطولات والمزيد من العناصر البصرية الجذابة وقابلية التخصيص أثناء اللعب”.

ويمكن الوصول للألعاب عبر الضغط على زر (+) الموجود في الدردشة ثم اختيار أيقونة “ألعاب” من القائمة وبعدها اختيار اللعبة التي يمكن للمستخدم أن يشاركها مع أصدقائه، وتظهر الألعاب ضمن نافذة الدردشة بالإضافة إلى النقاط التي حصل عليها كل لاعب والصدارة والترتيب وكل التغييرات.

يذكر أن ميزة الألعاب هذه مستنسخة عن تطبيق “تيلغرام” الذي طرح، في تشرين الأول 2016، ميزة الألعاب التفاعلية، علماً أن “ماسنجر” كان يحوي على ألعاب بسيطة ككرة القدم وكرة السلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى