العناوين الرئيسيةرياضة

انطلاق منافسات بطولة “تيم سبيرت ماسترز” لفروسية القفز على الحواجز لعام 2024

انطلقت منافسات بطولة “تيم سبيرت ماسترز 2024″، إذ أُقيمت مباريات عدة لفئات مختلفة، وتستمر لغاية يوم الأحد، بحسب ما ذكره الاتحاد العربي السوري للفروسية عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

وكانت المبارة الأولى ارتفاع 100 سم بنظام تتابع فرق، كل فريق فارسين، ونال المركز الأول الفارسين “الجواد النقري” و “الحسن النقري” من نادي “تيم سبيرت”، وحلّ بالمركز الثاني فريق نادي “الجيش” مع الفارسين “جواد الأحمد” و “مروان زبيبي”، وجاء ثالثاً فريق “اسطبلات أكاسيا” مع الفارسين “عبدالله العلي” و “ميرا الخولي”.

أما المباراة الثانية كانت بارتفاع حتى 110 سم، واحتلّ كل من المركزين الأول والثاني الفارس “محمد جوبراني” من “تيم سبيرت”، والفارس “محمد البعلي” من نادي “الجيش” ثالثاً.

أما المركز الرابع، كان من نصيب نادي “الجيش” مع الفارس “أسامة سبيعي”، وحلّت خامساً الفارسة “ميرا الخولي” من “اسطبلات أكاسيا”.

وفي ثالث الأشواط لارتفاع من 100 حتى 140 سم بنظام صعوبات متدرجة + حاجز جوكر 150 سم، حلّ بالمركز الأول من نادي “تيم سبيرت” الفارس “محمد جوبراني”، وجاء ثانياً الفارس “همام الخولي” من نادي “الجيش”، تلته فارسة تيم سبيرت “شام الأسد”.

يُذكر أنه في رابع أشواط البطولة، لفئة “Children” وارتفاع حواجز 80 سم، فاز الفرسان محمد موسى، جنى تركاوي، جاد دولة، حسن سلمان، وكنان حافي، على الترتيب، وفق ما أعلنه اتحاد الفروسية عبر موقعه الرسمي، السبت.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى